(( ريجيم السوائل ))

انى انصح كل اللى يعانو من مشاكل بالهضم او المعدة او القولون او ممن يحتاجون لكميات كبيرة من الطعام للحصول على الشبع او ممن يطبقون بروتكولات علاج او تنظيف للكبد ، انصح كل هؤلاء بتجربة (( ريجيم السوائل ))

لأنه فالواقع لا يساعد فقط على خفض الوزن بل ويعمل على خفض معدل الالتهابات الداخلية للجسم

يجب أن يحتفظ الناس ببطونهم فارغة لفترات زمنية قصيرة حتى تحصل اجسامهم على الوقت الكافى لاستكشاف وإصلاح مجالات أخرى غير الانشغال المستمر بعملية الهضم .

ان ريجيم السوائل يساعدك في زيادة وتحسين الدورة الدموية للقلب والعقل وغيرهم من المناطق والاعضاء الداخلية للجسم مثل الجلد والعضلات ، كما يساعد فى تحسين الكوليسترول .

نصيحتى لكل من بلغ سن الحلم بتناول كميات اقل واقل من الطعام كلما تقدم به العمر لان البالغين لا تحتاج اجسامهم الى كميات كبيرة من الطاقة و البروتينات ، وذلك لأن اجسام البالغين الراشدين الكبار لا تنمو مثل الاطفال .

بعد الانتهاء من ريجيم السوائل يجب أن تعود إلى طعامك سواء فى فترات تثبيت الوزن او فترات البناء او بالايام المفتوحة ابتداءً بفترة توازن املاح متناسبة لحالة كل جسم و بطريقة متأنية وبالتدريج حتى لا يحدث ريفيد للجسم .

ينبغي إدخال الفواكه والخضار في نظام التثبيت او التوازن او البناء او المفتوح بالايام الاولى .

ثم يمكن إضافة المكسرات والبروتينات والبقول والبذور بالتدريج .

ريجيم السوائل يعتمد على عصير الفواكه والخضروات المختلفة بما في ذلك التفاح والليمون والسبانخ ، واللفت ، والملفوف و الكرفس ، الجزر ، الريحان ، الخس ، والملفوف الأرجواني اللون كما يمكن اضافة الجنزبيل والقرفة والفلفل والبنجر ، وغيرها ، ولكن بكميات قليلة لانهم من التوابل الحارة

تعليقات

المشاركات الشائعة